الأربعاء، يناير 25، 2012

استراتيجية ابسط من كدة متلاقيش

[CENTER][CENTER] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،[/COLOR]


بعيداً عن مهاترات المحلل الرقمي ، أود أن أقدم لكم إستراتيجية جميلة جداً و لا أدري إن كان أحد الأخوة قد تطرق إليها من قبل في هذا المنتدى لكنني أردت أن أشرح عنها هنا لأني عملت على إعدادها منذ فترة ولاخير منها إن بقيت منسية بين أوراقي ، لذلك رغبت مشاركتكم بها لتعم الفائدة بإذن الله وخاصة للمبتدئين وغير المتفرغين .

هذه الاستراتيجية تسمى SRDC أي Support & Resistance daily Candle وهي تعني الدعم والمقاومة للشمعة اليومية ،صاحبها يدعى Orange Roshan وتم وضعها في منتدى أجنبي منذ فترة طويلة . هذه الاستراتيجية تتمتع بالميزات التالية :


· تعمل على فريم الديلي


· لا تحتاج إلى استخدام أي مؤشر


· لا تحتاج إلى متابعة لصيقة للشاشة


· أرباحها من 10 نقط حتى 100 نقطة


· خسائرها محدودة جداً


· بسيطة جداً ويمكن تعلمها في 5 دقائق والبدء في استخدامها يوم غد لو رغبت .


· نسبة تحقيق الأهداف يعتبر عالي جداً
الشرح :

ضع الشارت اليومي لأي عملة تريدها وأنظر إلى الشمعات وتراتبها ، تفحصها قليلاً وقل ماذا ترى ؟؟؟؟؟ هل انتبهت أنه لا يمكن لشمعة أن تشبه سابقتها أو لاحقتها بأي حال من الأحوال أي أن الهاي واللو لأي شمعة ديلي هي متفردة .

على هذا المبدأ تم وضع هذه الاستراتيجية ، والآن عليك أن تفعل ما يلي :
1- ارسم خط يمثل اللو ( أو الدعم ) الخاص بالشمعة ما قبل الأخيرة ، وكذلك خط يمثل الهاي ( المقاومة) لنفس الشمعة أي ما قبل الأخيرة . ( كما هو موضح بالرسم رقم 1 )
2- هل ترى أن الشمعة الأخيرة قطعت أحد هذه الخطوط إما لفوق أو لتحت ؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فتلك هي الصفقة التي يجب أن تدخل بها . وإذا كان more.... http://www.golden-trend.com/forum/t227.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: