الخميس، فبراير 17، 2011

منتديات جولدن ترند

منتديات جولدن ترند

Link to منتديات جولدن ترند

التحليل اليومي لاسواق الفوركس من Youtradefx 17/02/2011

Posted: 17 Feb 2011 12:16 PM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
التحليل اليومي لاسواق الفوركس من Youtradefx 17/02/2011

التحليل اليومي لاسواق الفوركس من الشركة العالمية لتجارة العملات والمعادن YouTradeFX

17/02/2011

التحليل الاقتصادي :

أغلق يوم التداول أمس بوول ستريت بأعلى مستوياته على مدى ثلاث سنوات بعد أن صدرت عدة معطيات إقتصادية إيجابية إضافة لرفع البنك الفدرالي المركزي توقعاته حول النمو الاقتصادي بأمريكا . لذلك, ارتفع مؤشر الداو جونس بنسبة 0.5% مسجلا 12,286 نقطة, أضاف مؤشر SP500 نسبة 0.6% ليصل مستوى 1336 نقطة – أعلى إغلاق له منذ 32 شهر, وأما الناسدك فارتفع بنسبة 0.8% ليصل 2825 .

تشهد البورصات باسيا اتجاهات مختلطة على خلفية الارتفاعات التي تسجّلها أسهم القطاع المالي, بعد رفع توقعات النمو الاقتصادي لأمريكا الأمر الذي زاد من ثقة المستثمرين حول الانتعاش الاقتصادي العالمي . لذلك, ترتفع بورصة طوكيو بنسبة 0.4% وترتفع بورصة هونغ كونغ بنسبة 0.1% .

هذا وجاء بالبروتوكول الخاص بجلسة لجنة السوق الحرّة التابعة للبنك الفدرالي (FOMC) والتي أقيمت الشهر الماضي و
أعلن عنها بالأمس, ظهر أن البنك الفدرالي المركزي قد رفع توقعاته حول النمو الاقتصادي بأمريكا للسنة الحالية . وحسب ذلك, رفع البنك الفدرالي توقعاته للنمو لسنة 2011 لمستوى 3.4% - 3.9% بإجمالي الناتج المحلي (GDP) بالولايات المتحدة .

على الصعيد الاقتصادي المحلي بأمريكا, أفادت وزارة التجارة الأمريكية بالأمس أن معطيات بدأ البناء قد ارتفعت بيناير بنسبة 14.6% لتصل وتيرة سنوية 596 ألف بيت - أعلى وتيرة منذ 20 شهرا . علما أن توقعات الخبراء أشارت لارتفاع أقل بوتيرة سنوية 539 ألف بيت .

كما وأفادت وزارة التجارة أن مؤشر أسعار المنتج (PPI) بأمريكا ارتفع بيناير بنسبة 0.8%, الارتفاع الشهري السابع على التوالي بسبب ارتفاع سعر مواد الطاقة . علما أن توقعات الخبراء قد أشارت لارتفاع بنسبة 0.9% . كما وارتفع المؤشر الأساسي (لا يشمل أسعار الطاقة والغذاء) بنسبة 0.5% - الارتفاع الأقوى منذ أكتوبر عام 2008 وفوق توقعات الخبراء لارتفاع بنسبة 0.3% .

كما وانخفض الناتج الصناعي بأمريكا بشهر يناير بنسبة 0.1% بعد ارتفاع بنسبة 1.2% بديسمبر . توقع الخبراء ارتفاع بنسبة 0.5% بالناتج بعد ارتفاع بنسبة 0.8% بديسمبر . كما وانخفض استغلال القدرة الانتاجية الشهر الماضي بنسبة 76.1% مقابل 76.2% بديسمبر, إلا أنه لازال أقل من المستوى المتوسط 80% الذي ساد على مدى 20 سنة .

التحليل التقني :

CAD/JPY

تدعم الارتفاعات التي تشهدها البورصات العالمية فوركس الزوج دولار كندي-ين ياباني الذي يشهد مسيرة ارتفاعات منذ شهر ونصف . يمتحن الزوج باليومين الأخيرين مستوى المقاومة الأساسي 85.00 والذي يمنعه من استمرار الصعود للأعلى . خلال هذه الفترة تكوّن مبنى دببي "وتد" والذي يشير لإمكانية انخفاض قريبة .

كسر الزوج للضلع السفلي للمبنى التقني في 84.70 ستشير لنقطة دخول فوركس لصفقة بيع للزوج مع هدف جني أرباح بمقربة مستوى الدعم 82.00 . بطريقه نحو الأسفل, سيواجه الزوج فوركس مستوى الدعم القريب في 83.50 والذي سيشكّل هدفا أول لتحقيق أرباح .

OIL

بعد أسبوعين من الهبوط الحاد بأسعار تجارة النفط , وصل الذهب الأسود لنقطة منخفضة أسفل القاع السابق بقليل . الانحراف المعياري الإيجابي بمؤشر MACD يشير لقابلية النفط لبدأ موجة ارتفاعات جديدة . بسب الحركة التذبذبية التي شهدها النفط بالفترة الأخيرة, يمكن افتراض عودة النفط للارتفاع نحو الحدّ العلوي للمبنى التذبذبي في 92.00 دولار للبرميل .

يمكن الدخول فوركس لصفقة شراء بالمستويات الحالية, مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية انخفاض لغاية مستوى الدعم الأساسي 83.30, ومن هناك يمكن تعزيز صفقة الشراء فوركس . هدف جني الربح سيكون بمقربة مستويي المقاومة 87.00 و 91.00 على التوالي .


نتمنى لكم تداول ناجح وموفق باذن الله

 


اغلاق البورصة المصرية ضربة موجعة لشركات السمسرة

Posted: 17 Feb 2011 11:31 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
اغلاق البورصة المصرية ضربة موجعة لشركات السمسرة



اغلاق البورصة المصرية ضربة موجعة لشركات السمسرة


تلقت شركات السمسرة العاملة في مصر ضربة موجعة من اغلاق البورصة المصرية لثلاثة أسابيع على الاقل بفعل موجة من الاحتجاجات العارمة التي أسفرت عن تنحي الرئيس المصري حتى أن رؤساء عدد من هذه الشركات يحذرون من تعرضها لخسائر فادحة قد تزج ببعضها في هاوية الافلاس.
لكن بعض رؤساء الشركات يرون في الصورة جانبا مشرقا في المدى الطويل.
والبورصة مغلقة منذ 30 يناير كانون الثاني عقب اندلاع الاحتجاجات الشعبية غير المسبوقة وذلك بعد أن هوت نحو 16 بالمئة في اخر جلستي تداول.
وستظل البورصة مغلقة الى أن تعمل البنوك المصرية بشكل منتظم. وقرر البنك المركزي اغلاق البنوك حتى الاسبوع القادم بعدما نظم الموظفون في عدد من البنوك المملوكة للدولة اضرابات في وقت سابق هذا الاسبوع.
وحذر هشام توفيق رئيس مجلس ادارة شركة عربية أون لاين للوساطة في الاوراق المالية من أن شركات السمسرة التي يعمل بها الاف الموظفين مهددة بالافلاس.
وقال "المصروفات مستمرة حتى الان بشركات تداول الاوراق المالية وحصيلة الايرادات صفر."
وتابع "المشكلة الكبيرة الان هي أن عدد شركات السمسرة بمصر حوالي 143 شركة أغلبها رأسمالها أقل من مليون دولار وشغلها غير محدد ويتوقف على عدد العمليات التي تنفذها بالسوق."
ووفقا للموقع الرسمي للبورصة المصرية يبلغ عدد شركات الوساطة بالسوق 149 شركة.
ونوه توفيق الى أن "الكثير من هذه الشركات أعطت تسهيلات مالية للعملاء في الايام الاخيرة وستدفعهم هذه التسهيلات للتصفية عند بدء التداولات وبالتالي ستسجل هذه الشركات خسائر كبيرة قد تتعدى رأسمالها وهو ما يهدد الكثير منها بالافلاس."
وبلغت خسائر البورصة المصرية في اخر جلستي تداول يومي 26 و27 يناير نحو 70 مليار جنيه (12 مليار دولار) وسط موجة بيع هائلة من المستثمرين الذي أثارت الاحتجاجات مخاوفهم.
وناشد هاني هنداوي رئيس مجلس ادارة شركة العروبة للسمسرة في الاوراق المالية السلطات مد يد العون لشركات السمسرة حتى لا تختفي كليا من السوق بسبب خسائرها الهائلة.
وقال لرويترز "لابد أن تنظر الرقابة المالية الى شركات السمسرة التي تقل رأسمالها عن ثلاثة ملايين جنيه لانها اذا لم يتم مساعدتها في الفترة المقبلة ستختفي هذه الشركات من السوق تماما."
ويؤكد ياسر سعد رئيس مجلس ادارة شركة الاقصر لتداول الاوراق المالية تعرض شركات السمسرة لخسائر كبيرة بسبب الاحتجاجات بعد ما تكبدته من خسائر في 2010.
وقال "شركات السمسرة تخسر منذ بداية الازمة. هذا هو الاسبوع الثالث الذي لم نعمل به بعد. 80 بالمئة من شركات السمسرة تكبدت خسائر في 2010 ونسبة 20 بالمئة الباقية ستجدهم حققوا تراجعا في أرباحهم."
ويرى باسم رضا رئيس مجلس ادارة شركة أمان لتداول الاوراق المالية أن شركات السمسرة هي الخاسر الاكبر من ثورة يناير.
ويقول "قطاع السمسرة هو المتضرر الاكبر من الاحداث الاخيرة. فالبورصة تأثرت بعد مظاهرات 25 يناير ومن قبلها أحداث تونس. القيمة السوقية للاسهم المصرية خسرت نحو 100 مليار جنيه منذ أزمة تونس."
وكانت الاحتجاجات الشعبية بتونس التي تفجرت نهاية العام الماضي واستمرت حتى 14 يناير 2011 دفعت رئيسها زين العابدين بن على للفرار الى السعودية وأدت لخسائر بالسوق المصري خوفا حينها من انتقال الاضطرابات الى مصر وهو ما حدث بالفعل بعد ذلك.
وقال رضا "نحن القطاع الوحيد الذي لم يعمل بعد بالدولة حتى الان."
وقال مسؤول في البورصة المصرية يوم الاربعاء انه تقرر استمرار اغلاق البورصة المصرية لحين استقرار الاوضاع بالبنوك المصرية وسيتم الاعلان عن موعد استئناف العمل قبل 48 ساعة من بدء التداول.
وبعد تنحي مبارك انتقل الهتاف "ارحل.. ارحل.. ارحل" من ميدان التحرير مركز الحركة الاحتجاجية التي أطاحت بالرئيس السابق الى الشوارع المحيطة في حي البنوك والمال بالقاهرة حيث طالب العاملون بالاطاحة برؤسائهم أيضا.
وقال توفيق من عربية اون لاين "الهدف من قرار التأجيل هو الانتظار حتى الانتهاء من مظاهرات البنوك القائمة حتى الان."
وتابع "لا يمكن عمل البورصة بدون انتظام العمل بالبنوك ليومين على الاقل."
وردا على مخاوف من اضطرار شركات السمسرة لتسريح عمال بسبب الخسائر التي تتكبدها قال رضا "لن نفكر في شركتنا بتسريح العمالة ولكن سنرشد الانفاق بالتأكيد من خلال الاتفاق على سرعات أقل لخطوط الربط مع البورصة أو تقليل عدد شاشات التداول."
ويتفق معه هنداوي في أنه لن يستغني عن أي من العمالة بفروع شركته لانها هي رأسماله ولكن قد يكون هناك تعديل لمرتبات كبار العاملين بالشركة.
وأبدى نبرة تفاؤل قائلا "بعد كل ثورة يكون هناك رواج اقتصادي. أمامنا ستة أشهر ونتحول بعدها لدولة مدنية. الاستثمارات الاجنبية لدينا في مصر لن تخرج بل ستتزايد في الفترة المقبلة."
ولا تقتصر مشاعر التفاؤل على هنداوي اذ يقول توفيق "يجب ألا تنظر شركات السمسرة الى تأثير الاحداث الحالية على المدى القصير. لابد من النظر بتفاؤل على المدى الطويل والعائد على الشركات حينها."
ويتوقع سعد من الاقصر لتداول الاوراق المالية التخلص من بعض العمالة ببعض شركات السمسرة ولكنه يقول "في شركتنا سنعتمد على ضغط المصروفات بدلا من تسريح العمالة.
جميع العاملين بالشركات جالسين بمنازلهم. نحن أكبر قطاع تأثر بالاحداث. أقل وأضعف شركة سمسرة بالسوق تدفع في الشهر نحو 250 ألف جنيه. وكلما كان اسم الشركة كبيرا وزاد عدد الفروع وأنشطتها تزيد التكلفة."
وتابع سعد "لن نصرف المرتبات كاملة سيتم اقتطاع جزء منها. أعلم أن الموظف ليس له ذنب ولكن أيضا رئيس الشركة ليس له ذنب في الاحداث الجارية."
وعلى أمل تقليص الضرر وتحريك عجلة الدخل مرة أخرى عند العودة للعمل يقول رضا من شركة أمان "نفكر الان في تخفيض العمولات في محاولة لجذب عدد أكبر من المستثمرين للتداول من خلال شركتنا ولابد أن تفكر جميع الشركات بهذه العقلية والعمل على تخفيض هامش الربح في هذه الظروف."
ويؤكد رضا بأن قرار فتح البورصة من عدمه قرار صعب جدا "لكن كلما تأخر فتح السوق كان أفضل من أجل مزيد من الاستقرار."

منقول من مدونتى الشخصيه

 


نغمة رسائل اس ام اس لصوت سباق سيارات Race cars SMS حملها بسرعه

Posted: 17 Feb 2011 08:51 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
نغمة رسائل اس ام اس لصوت سباق سيارات Race cars SMS حملها بسرعه



||..نغمة رسائل اس ام اس لصوت سباق سيارات Race cars SMS حملها بسرعه ..||
نغمه Race cars SMS
بتمنا من الله ان تنال النغمه رضاكم
//




* *
*

•!¦[• حمل من هنا•]¦!•

* *
*


•!¦[• أو من هنا•]¦!•

 


نغمة نوكيا مضحكه وطريفه غريبه وعجيبه لعام 2011 مذهله

Posted: 17 Feb 2011 08:37 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
نغمة نوكيا مضحكه وطريفه غريبه وعجيبه لعام 2011 مذهله



||.. نغمة نوكيا مضحكه وطريفه غريبه وعجيبه لعام 2011 مذهله ..||
نغمة مضحكه
للتميز عنوان استمتع بالاستماع للرنه
//




* *
*

•!¦[• حمل من هنا•]¦!•

* *
*


•!¦[• أو من هنا•]¦!•

 


حصريا شعبك دا ايه

Posted: 17 Feb 2011 07:25 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
حصريا شعبك دا ايه




شعبك دا ايه
كلمات واداء / جاسر المصرى
اعداد موسيقى / محمد حجازى
هندسه صوتيه / خالد محسب




لمشاهدة الكليب


لتحميل الاغنية بصغية mp3
اختر رابط واحد

www.2shared.com

www.mediafire.com

www.4shared.com

www.rapidshare.com
 


This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

حصريا اغنيه وكليب مصرعالية

Posted: 17 Feb 2011 07:22 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
حصريا اغنيه وكليب مصرعالية



مصر عالية
غناء
ملك الصاوى
كلمات
جاسر المصرى
الحان
حسن دنيا
توزيع
محمد حجازى
هندسه صوتيه وميكساج
م. خالد محسب
استديو فنون
اخراج
صلاح عطيه







لمشاهدة الكليب





لتحميل الاغنية بصيغة MP3
اختر رابط واحد

www.2shared.com




 


This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

اغنية مصر بخير للفنان محمود عياد

Posted: 17 Feb 2011 07:21 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
اغنية مصر بخير للفنان محمود عياد


اغنية مصر بخير
غناء / محمود عياد
كلمات/ جاسر المصرى
الحان / احمد بدوى
توزيع/ محمد حجازى
جيتار / اكرم الجندى
هندسه صوتيه
م.خالد محسب
استدويو فنون
اخراج / صلاح عطيه




لمشاهدة الكليب




لتحميل الاغنية بصغية mp3
اختر رابط واحد

www.mediafire.com

www.4shared.com

www.rapidshare.com

www.2shared.com
 


This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

احدث و اسهل برنامج لحسابات لمحلات الملابس الاحذيه باللغة العربية

Posted: 17 Feb 2011 06:57 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
احدث و اسهل برنامج لحسابات لمحلات الملابس الاحذيه باللغة العربية

تتشرف شركةسكوب للبرمجيات بتقديم احدث و اقوى برنامج للمحلات التجارية -FOCUS
يتكون البرنامج من :
vبرنامج للمخزون
vبرنامج لنقاط البيع (الكاشير)
vبرنامج للحسابات العامة
لماذا FOCUS
·يدعم أكثر من نشاط تجاري (سوبرماركت,هدايا,لعب اطفال, محلات الكمبيوتر, الملابس و الاحذية, محلات الموبايل و غيرة......)
·اول نظام سابق التجهيز
·يدعم اللغة العربية
·قواعد بياناتMicrosoft SQL Serverأقوى وأسرع قواعد البيانات في العالم والتي تدعم أنظمة الشبكات.
·إسطوانه التشغيل بسيطه الإعداد والتثبيت ولا يحتاج إلي تدريب ويحتوى علي كتيب
إرشادات كامل
·يغطي كل المهام الداخليه للشركة و المحال الصغيرة و المتوسطة(/ مبيعات / مشتريات / مرتجع مبيعات / مردودات مشتريات خصم مكتسب / خصم مسموح به مخازن/قوائم ماليه ختامية/حسابات عملاء و موردين)
·دعم كامل و طباعات باركود و كروت اسعار للأرفق, نظام توصيل الطلبات للمنازل
·ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة و دعم فني 24 ساعة طوال الإسبوع.
·تستطيع من خلاله معرفة أرصدة المنشاة و أرباحها وحسابات العملاء والموردين في بضع ثوان.
·دعم لكل أنواع البيع( نقدي – حساب – أجل – شيك).
·يحتوي على أعلى و اكفأ نظام لحسابات الخصم و الضرائب على الفواتير
·الحفاظ علي سرية العمل من خلال التحكم في صلاحيات المستخدم
·مسجل بوزارة الإتصالات والمعلومات ( هيئة تنمية صناعات تكنولوجيا المعلومات).
و تقبلو منا فائق الاحترام و التقدير.
حمل نسختك التجريبيه الان على الرابط
سعر البرنامج 999 جنيه
للاستعلام و تحديد موعد الاتصال
احمد سعيد
تليفون:33384461 /33377425
محمول:من داخل مصر 6011125556 من خارج مصر0020111255566
ايميل:ahmed.sitiec@gmail.com
العنوان :13 ش الاشجار متفرع من البطل احمد عبد العريز خلف سيراميكا كيلوباترا المهندسين- القاهرة
 


أîًîٌêîï: narod مîًîٌêîï

Posted: 17 Feb 2011 04:19 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
أîًîٌêîï: narod مîًîٌêîï

سçيàé ٌâîه لَنَّهه: رêîًïèîي çيàê çîنèàêà مîًîٌêîï أîًîٌêîï ïهٍَُ ًûلà أîًîٌêîï يà 6 يîےلًے 2011 - بىهييî لàلَّêà, إêàٍهًèيà دàâëîâيà, يàَ÷èëà ىهيے مàنàيè‏ è ïًهنٌêàçàيè‏, ٌيà÷àëà ‎ٍî êîي÷هيî لûëî ïًîٌٍî َâëه÷هيèه, يî ïîٌٍهïهييî ے ïîيےëà, ÷ٍî ‎ٍî ىîے ٌَنüلà.دًè ïهًهïه÷àٍêه ىàٍهًèàëîâ àêٍèâيàے مèïهًٌٌûëêà يà îلےçàٍهëüيà.زےوهٌٍü è ïîٌëهنٌٍâèے âèًٌَيîمî مهïàٍèٍà آ îïًهنهëے‏ٌٍے àٍَîèىىَييûىè ًهàêِèےىè, îلٌَëîâëهييûىè àيٍèٍهëàىè ê àيٍèمهيàى ىهىلًàييûُ ًٌٍَêًٍَ مهïàٍîِèٍîâ, يàïًàâëهييûىè يà ‎ëèىèيàِè‏ ïîًàوهييûُ êëهٍîê è ôèêٌèًîâàييîمî ٍàى âîçلَنèٍهëے.
ث‏لîâيûé مîًîٌêîï ïî نàٍه ًîونهيèے
آٌه مîًîٌêîïû ىèًà ïîًٍَمàëîâ à
أîًîٌêîï 10 ٌهيٍےلًے
1971 مîن مîًîٌêîï
أîًîٌêîï وهيٌêèé يà 2011
تàê ىàٍü, ثüâèِà ë‏لèٍ ٌâîèُ نهٍهé نî َىîïîىًà÷هيèے, يî âىهٌٍه ٌ ٍهى ïًîےâëےهٍ ًٌٍîمîٌٍü ïًè èُ îلَ÷هيèè è âîٌïèٍàيèè.حî ٌëهنَهٍ ïًîےâëےٍü îٌٍîًîويîٌٍü ïًè ًٍàٍàُ يà ًàçâëه÷هيèے – âû ىîوهٍه ïîٍهًےٍü êîيًٍîëü è ïîيهٌٍè ٌîâهًّهييî يهيَويûه ًàٌُîنû.اؤخذخآـإآîنîëهè ٌêëîييû لîëüّه âٌهمî ًٌٍàنàٍü îٍ لîëهçيهé êèّه÷يèêà è ïèùهâàًèٍهëüيîمî ًٍàêٍà.
http://predskagu-2011.co.cc
أîًîٌêîï: çàٌهêًه÷هييûه ïًهنٌêàçàيèے âîëüôà ىهٌٌèيمà
 


أحدث نغمة أس ام اس صافرة sms لعام 2011 مذهله ورائعه

Posted: 17 Feb 2011 04:13 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
أحدث نغمة أس ام اس صافرة sms لعام 2011 مذهله ورائعه



||.. أحدث نغمة أس ام اس صافرة sms لعام 2011 مذهله ورائعه ..||
نغمة اس ام اس جميله
للتميز عنوان استمتع بالاستماع للرنه
//




* *
*

•!¦[• حمل من هنا•]¦!•

* *
*


•!¦[• أو من هنا•]¦!•

 


نغمة موسيقا حزينه ومؤثره بعنوان دموع العيون حملها ملايين عشاق النغمات

Posted: 17 Feb 2011 03:49 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
نغمة موسيقا حزينه ومؤثره بعنوان دموع العيون حملها ملايين عشاق النغمات



||.. نغمة موسيقا حزينه ومؤثره بعنوان دموع العيون حملها ملايين عشاق النغمات ..||
نغمة حزينه ومؤثره تبكي القلب
للتميز عنوان استمتع بالاستماع للرنه
//




* *
*

•!¦[• حمل من هنا•]¦!•

* *
*


•!¦[• أو من هنا•]¦!•

 


انظمة صوتيه

Posted: 17 Feb 2011 03:47 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
انظمة صوتيه

توفر شركة IBC حلول متكاملة في الأنظمة الصوتية لكل من (المساجد , المصانع , قاعات , المستشفيات)
سماعات ساقطة ,سماعات حائطيه وصخرية ,مكبرات صوت ,ميكروفونات سلكيه ولا سلكيه و الملحقات
حيث أننا وكلاء معوزعون لكبرى الشركات العالمية
jedia: إحدى الشركاتِالكوريةِ القياديةِ في تصنيع أنظمة النداء العام والاجهزة الصوتية والمصادر الصوتية.
: Toaإحدى الشركاتِاليابانيةِ القياديةِ في تصنيع أنظمة النداء العام والاجهزة الصوتية والمصادر الصوتية.
للمزيد من المعلومات :- www.ibcegypt.com
التليفون :- 22720729- 22720264
موبايل :- 0101096069-0170681314
E_mail: nouran@ibcegypt.com
Ibcegypt@gmail.com
الصور المرفقة To view attachments your post count must be 0 or greater. Your post count is 0 momentarily.
 


اجهزة التحكم فى الدخول والخروج

Posted: 17 Feb 2011 03:33 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
اجهزة التحكم فى الدخول والخروج

تتشرف شركة ** IBCبأن تقدم لسيادتكم خدماتنا في مجال أنظمة الأمن والمراقبة بتوفير أحدث تكنولوجيا في مجال المراقبة المرئيةوأنظمة التحكم فى الدخول هو نظام يمكن من خلالة التحكم فى الابواب والسيطرة على الدخول والخروج الموظفين وتحديد المستخدمين و يمكن السيطرة من خلال الماكينةعن طريق كارت او ميدالية حيث اننا وكلاء موزعون لكبرى الشركات العالمية
Elid شركة ماليزية رائدة في نظام التحكم في الدخولِ وأنظمةِ الحضورِ والانصراف
للمزيد من المعلومات :- www.ibcegypt.com
التليفون :- 22720729- 22720264
موبايل :- 0101096069- 0170681314
E_mail: nouran@ibcegypt.com
Ibcegypt@gmail.com
الصور المرفقة To view attachments your post count must be 0 or greater. Your post count is 0 momentarily.
 


انذار ضد السرقه والحريق

Posted: 17 Feb 2011 03:13 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
انذار ضد السرقه والحريق

*IBC*بأن تقدم لسيادتكم فى الإنذار المبكر للكشف عن السرقة أو التسلل عن طريق حساسات IR بالحرارة للاجسام المتحركة وحساسات اهتزاز وارتجاج وحساسات للزجاج حيث اننا وكلاء موزعون لكبرى الشركات العالمية
Trofire البريطانيه متخصصون فى أنظمة إنذار الحريق التى تناسب كل الأماكن سواء كانت كبيرة أم صغيرة. ويوجد منها انظمة تقليدية وانظمة للكشف عن الحريق وتحديد موقعه.مكو نه من لوحات , كواشف , اكسسوارات( اجراس – زر الانذار اليدوى – لمبات البيان) .
للمزيد من المعلومات :- www.ibcegypt.com
التليفون :- 22720729- 22720264
موبايل :- 0101096069-0170681314
E_mail: nouran@ibcegypt.com
Ibcegypt@gmail.com
 


GIGFX- Forex Daily Report 17-02-2011 _ar

Posted: 17 Feb 2011 03:08 AM PST

,  
 
الصورة الرمزية
 
المشاركات:
GIGFX- Forex Daily Report 17-02-2011 _ar


EUR/USD

شهدت تداولات الأمس بعد اختراق خط العنق للنموذج الفنى الرأس و الكتفين عودة الزوج للهبوط مرة أخرى أسفل خط العنق إلا أن هذا الهبوط لم يدم طويلاً حيث ظهرت شمعة ابتلاعية عادت بالتداولات على الزوج مرة أخرى أعلى خط العنق للنموذج الفنى محققاً أعلى سعر لهذه التداولات عند 1.3588، لذلك نتوقع للزوج خلال التداولات القادمة مزيداً من الصعود بهدف الوصول إلى مستوى 1.3669 الذى يمثل المستهدف السعرى للنموذج الفنى ( الرأس و الكتفين ) و فى نفس الوقت يمثل نسبة 76.4% فيبوناتشى المصحح للضلع الهابط ( CD) للنموذج التوافقى AB=CD .

ثبات هذا السيناريو شرط ثبات مستوى الدعم 1.3520 .

المقاومه : 1.3616 , 1.3665 , 1.3742

البايفوت : 1.3539

الدعم : 1.3490 , 1.3413 , 1.3364



USD/CAD

قام الزوج خلال الفترة الآسيوية لهذا اليوم بكسر مستوى دعم 0.9840 والذى يتزامن تمثيله للحد السفلى للقناة المستعرضة التى يتحرك الزوج داخل نطاقها خلال المدى القصير ويتزامن ايضاً مع النقطة B للنموذج التوافقى الذى سوف نشير اليه وثبات الزوج ادنى هذا المستوى سوف يجعل الاتجاه الهابط هو الذى يسيطر على حركة الزوج على المدى القصير ولذلك فمن المتوقع على المستويات اللحظية لهذا اليوم ان يكمل الزوج الاتجاه الهبوطى لان الزوج لا يزال يقوم الان بتكوين نموذج توافقى حيث يتحرك السعر الان فى نطاق اخر موجة من النموذج وهى CD والتى من المتوقع لها ان تستهدف مستوى دعم 0.9784 ولكن تاكيد هذا ان يقوم الزوج بالثبات ادنى مستوى دعم 09840 والذى يمثل نقطة B .
شرط هذا السيناريو هو ثبات الزوج ادنى مستوى دعم 0.9826 والذى يمثل نقطة B .
ولكن اذا لم يستطيع الزوج ثبات ادنى مستوى دعم 0.9826 والذى يمثل نقطة B فان الزوج سوف يستهدف مستوى دعم 0.9981والتى تمثل نقطة C للنموذج .

المقاومه : 0.9885 , 0.9922 , 0.9943

البايفوت : 0.9864

الدعم : 0.9827 , 0.9806 , 0.9769



AUD/USD

شكل الزوج قاع جديد عند مستوى الدعم 0.9960 و هو القاع الثانى على التوالى عند نفس المستوى لتتوافر بذلك أحد شروط وجود نموذج فنى عاكس للإتجاه الهابط و هو نموذج القاعين المتتاليين ، ما يؤكد صدق وجود هذا النموذج العاكس هو اختراق الحد العلوى للقناة السعرية الهابطة التى كان الزوج يتحرك بين إطاريها على المدى القصير ، يتبقى اختراق قمة النموذج العاكس عند مستوى مقاومة 1.0071 الذى يمثل فى نفس الوقت نسبة 50% فيبوناتشى المصحح للإتجاه الهابط ( من 1.0198 حتى 0.9943 ) ، سوف يواصل الزوج بعد ذلك الصعود مستهدفاً الوصول إلى مستوى 1.0180 الذى يمثل المستهدف السعرى للنموذج الفنى ، من المنتظر أن يتزامن السعر عند هذا المستهدف السعرى مع خط ميل هابط على المدى الطويل .
ثبات هذا السيناريو شرط ثبات مستوى الدعم 0.9960

المقاومه : 1.0070 , 1.0111 , 1.0167

البايفوت : 1.0014

الدعم : 0.9973 , 0.9917 , 0.9876



USD/CHF

بعد قيام الزوج باختراق القناة الصاعدة التى كان قد بدئها من مستوى 0.9320 ثم قام بتحقيق هدف الخروج من تلك القناة وهو الوصول الى مستوى الدعم 0.9547 والتى تمثل نسبة 50.0% من نسب فيبوناتشى التصحيحية لاخر موجة صاعدة .
لذالك فان الزوج من المتوقع له ان يكمل الاتجاه التصحيحى خلال التداولات اللحظية لهذا اليوم وياخذ جانب الهبوط حتى يصل الى مستوى الدعم 0.9493 والذى يمثل نسبة 61.8 من مستويات فيبوناتشى السابق ذكرها ولكن باختراقه ثم بثبات الزوج ادنى مستوى الدعم 0.9547 والذى تمثل نسبة 50.0% من نسب فيبوناتشى السابق ذكرها .
ولكن عدم اختراق الزوج لهذا المستوى يعطى الفرصة للزوج للوصل الى مستوى مقاومة0.9601 والذى يمثل نسبة 38.2 من نسب فيبوناتشى السابق ذكرها .

المقاومه : 0.9703 , 0.9813 , 0.9888

البايفوت : 0.9628

الدعم : 0.9518 , 0.9443 , 0.9333



GBP/ USD

مازال الاتجاه الصاعد هو الاتجاه المسيطر على المدى المتوسط فبتحديد مستويات فيبوناتشى التصحيحية لآخر موجة صاعدة نجد ان الزوج هبط بالأمس مختبراً مستوى الدعم 1.6010 والذى يمثل نسبة 50% من تلك المستويات التصحيحية ليرتد منها مرة اخرى نحو الاعلى مؤكداً عزم الزوج على مواصلة الصعود نحو الاعلى متوقعين له مزيداً من الصعود خلال التداولات اللحظية لهذا اليوم ولكن بشرط نجاحه فى كسر مستوى المقاومة 1.6150 سيدفع الزوج لاستهداف مستوى المقاومة 1.6230 ومايؤكد ايضاً سيناريو الصعود تداول الزوج أعلى المتوسط المتحرك البسيط (100) .
لذا ننصح السادة المتاجرين بعدم الدخول فى اى عمليات شرائية للزوج الا فى حالة نجاح كسر مستوى المقاومة 1.6150 السابق ذكره .

ثبات السيناريو بالأعلى يتطلب ثبات مستوى الدعم 1.6010 .

المقاومه : 1.6189 , 1.6285 , 1.6386

البايفوت : 1.6088

الدعم : 1.5992 , 1.5891 , 1.5795



عملاء شركه GIGFX الذين يملكون حسابات حقيقيه يمكنكم متابعه التقرير اليومي الكامل الذي يتكون من 16 زوج من العملات علي منصه التداول ميتا تريدر الخاصه بهم