الخميس، يوليو 22، 2010

اقوى برنامج لتحليل الاسهم والفوركس في جميع البورصات








برنامج لتحليل الاسهم والفوركس في جميع البورصات



--------------------------------------------------------------------------------



جميع بورصات العالم في قالب واحد



--------------------------------------------------------------------------------

ألان في قائمة مزايا الكي ام إلكترونك :





اذا ما هي مزايا الكي ام إلكترونك المتفرد بها عن بعض برامج التحليل الفني ؟





مزايا المؤشرات الفنية في النظام:



مزايا المؤشرات الفنية في النظام يعمل النظام بمؤشرات فنية ومعادلات صممت بعد دراسة استمرت سنتين من إختبار جميع المؤشرات من فريق متخصص في مجال التحليل الفني ودراسة معطيات المؤشرات ومصداقية العلامات والتنبؤات فبعضها يعطى إشارة واضحة و البعض الأخر يعطى إشارة متأخرة و البعض الأخر يعطى إشارة خاطئة تماما وبعضها يدلك على قرب حدوث انفجار سعري فقط وأخر يدل على اقتراب تذبذب وكل مؤشر له خاصية ومحروم من خاصية أخرى وهنا يأتي دور مؤشرات الكي ام الخاصة المتفردة عن غيره .





مزايا الربط مع الأسواق والبورصات :



يعمل النظام متوافق مع جميع الاسواق والبورصات العالمية فهو يعمل حالياً مع الأسواق التالية البورصة الامركية البورصة الكندية البورصة الألمانية بورصة الصين بورصة أستراليا بورصة لندن بورصة اسبانيا بورصة إيطاليا تداول الفوركس سوق دبي المالي سوق ابوظبي المالي السوق السعودي البورصة الكويتية سوق الدوحة المالي سوق مسقط المالي سوق البحرين المالي البورصة المصرية سوق فلسطين بورصة عمان ولا يقتصر الأمر على هذه الأسواق بل يمكنك أن تربط مع أي سوق أخر .





مزايا التعامل مع مزود الخدمة :



يتوافق النظام مع جميع الأنظمة والبرامج المختلفة والتي تعمل بشكل لحظي أو يومي يمكنك الربط مع جميع البرامج المتوفرة مثل مباشر برو ومستثمر والمحترف وسمارت شارت وأموالي وتكرشارات وميتا تريدر وغيرها من برامج الأسهم والعملات .







مزايا مؤشر الهامور :



مؤشر الهامور من أقوى المؤشرات حيث يقدم أفضل خدمة يحتاج إليها المضارب والمستثمر في سوق الأسهم وهي تحديد من المشتري في السهم أو الخارج منه فالسهم قد يكون المشتري فيه مضارب لحظي أو مضارب يومي أو مضارب أسبوعي وقد يكون الهامور أو المستثمر والأغلبية يجهلون من هو المحرك للسهم فلو كان المشتري في السهم مضارب لحظي سوف يكون أفضلية الدخول والخروج من السهم على التذبذب اللحظي وان كان المشتري في السهم مضارب يومي فالأفضلية الدخول والخروج من السهم على التذبذب اليومي وبهذا المؤشر تستطيع معرفة من المشتري في السهم وتبني إستراتجية البيع والشراء على هذا الأساس .





مزايا مؤشر الاتجاه والتذبذبات :



مؤشر الاتجاه والتذبذبات في الكي إم إلكترونك ، أنت محتاج إلى معرفة نوع اتجاه السهم ومعرفة نوع التذبذب ومعرف بداية ونهاية التذبذب كل هذه جميعها في مؤشر واحد فمن خلال مؤشر الاتجاه والتذبذبات تستطيع معرفة اتجاه السهم هل هو اتجاه هابط ام في اتجاه صاعد أم اتجاه أفقي ولا يكفي معرفة الاتجاه بدون معرفة اتجاه التذبذب وبداية ونهاية التذبذب فقد يكون السهم في اتجاه صاعد والتذبذب في اتجاه هابط والعكس .





مزايا مؤشر االقمم والقيعان :



مؤشر القمم والقيعان متخصص لتتبع القمم والقيعان فهو يحدد القمة بعلامة مكتوب عليها قمة ويحدد القاع بعلامة مكتوب عليها قاع فمن خلال هذا المؤشر تستطيع معرفة القمم والقيعان .



:: نظام الكي ام الكترونك :::: نظام الكي ام الكترونك ::



الموضوع الأصلي: هنا | المصدر: شبكة إقتصاديات



مزايا الكي ام ستوك




بسم الله الرحمن الرحيم

اعضاء واداري وزوار منتدانا

تحية طيبة وبعد

أحبتي في الله انا من اوائل المشتركين بهذا البرنامج وعاصرت اصداراته جميعها ولمست الفرق الكبير بينه وبين بقية البرامج الاخرى على سبيل الذكر لا الحصر مثل الميتا استوك والامي بروكر والابتي استوك و........الخ وجدتها تدور جميعها حول مؤشرات كلاسكية لاتتغير بأي حال من برنامج الى آخر اللهم تغيير في الاشكال والالوان فقط لاغير وممكن يغنيك احدها عن الآخر .

أما برنامج الكي ام :- فهو يمتاز بعدة مؤشرات احترافية ذات مصداقية عالية لاتجدها في بقية البرامج الاخرى

يكفيك انه يحدد لك الدخول والخروج الآمن دون حاجة الى استشارات او توصيات من أحد . ايضا يعطيك صورة واقعية عن حالة السهم وفي اي اتجاه هو هل السهم في بداية قاع صاعده ؟ اومنتصف قاع صاعده او في قمه اوبداية قمه هابطه أو منتصف قمة هابطة او بنهاية قمة هابطة .وكذلك مدى التذبذب في السهم .وهذا شيء مهم للغاية لاتجدها بهذه السهوله عند الاخرين

المهم انه سهل التعامل ومرن ليس كبقية البرامج التي يكتنفها بعض الغموض اي ليس بأستطاعتك التعامل معها الا بعد دورات تدريبية مكثفة .فهويعطيك النتائج على طبق من ذهب . ليست سوى دقائق فقط تتعامل مع البرنامج ومن ثم تحدد سهمك المفضل.

وكل يوم اكتشف جديد بهذا البرنامج . وفق الله الجميع

وللحديث بقية




الموضوع الأصلي: هنا | المصدر: شبكة إقتصاديات



برنامج : TradeGuider 2.2 Artificial Intelligence Software




البرامج + الكراك

http://www5.rapidupload.com/d.php?f...&filepath=16484



http://www.easy-sharing.com/420922/T... 2.2 .rar.html

وهذا رابط تحميل ثاني

http://www.i1i2.com/uplo/a985e857ee.rar

1- البرنامج مبني أساسا على كتاب ( spread volume book) وهو كتاب هام يشرح تفاعل الاسعار مع الكميات والعكس , وهذا الكتاب هو نتاج خبرات متراكمة لما يزيد عن 70 سنة .



والبرنامج يدعي بأنة يقيس حركة مايسمى بالاموال الذكية ( smart money ) , من خلال مراقبة الكميات وعلاقتها بالسعر , وإشاراته هي مبنية على قياس نسبي لحركة وتصرفات (Professionals ) او مايسمى ( Syndi***es ) وهم الاشخاص المحترفون والمضاربون المحترفون , وهو يستبعد من هذا الكثير من المتعاملين صغارا أو كبارا

ويعتقد أن مايقارب 80% من الاموال التي تعمل في السوق هي أموال محترفين ( وهذا صحيح جدا ) وهي مايحرك السوق ويتفاعل مع السوق



2- يوجد في البرنامج أكثر من 400 معادلة ( حالة أو إشارة ) وهي مايترجمها على شكل إشارات حمراء او خضراء , وهي حالات تم إدخالها مسبقا



3- من المهم معرفة أن البرنامج لايمكن الاعتماد علية لوحدة بشكل مستقل ( وهذا مايؤكد علية أيضا مطوري البرنامج ) ويجب أن تقوم بمتابعة المؤشرات الاخرى في نفس الوقت للتأكد من صحة الاشارات التي يعطيها



4- يجب الانتباه الى أن الاشارات الحمراء أو الخضراء أو الزرقاء الباهتة ليست بالضرورة هي علامات شراء أو بيع وإنما يجب الانتباه الى نوع الاشارة التي يعطيها البرنامج وقراءة الايضاحات التي تصاحبها (Supplementary Comments)

فقد يعطي البرنامج إشارة حمراء (no demand ) ويجب متابعة الاعمدة السعرية التي تسبقها أو تليها , ومتابعة الكميات فيها ومدى الاختلاف السعري ( من حيث مدى انتشار السعر من الافتتاح في العمود حتى اغلاقة )

5- موقع المطورين http://www.TradeGuider.com/



6- مدة الفترة التجريبية هي 30 يوم



7- لايمكن الاعتماد على البرنامج لجميع الاسهم وفي كل الحالات ( أي أن هناك أسهم تذبذباتها عالية جدا أو العكس , وهناك أسهم التداول عليها ضعيف جدا أو العكس , وهكذا , كما هو الحال في حال الهبوط بشكل عام في اللسوق حيث أنه مثلة مثل غيرة لايعطي قراءات سليمة

8- حقيقة هو برنامجين وليس برنامج واحد

برنامج للمتابعة اللحظية وقيمتة 1995 دولار (TradeGuider RT for eSignal )

وبرنامج للمتابعة التاريخية وقيمتة 795 دولار (TradeGuider EOD )



9- تستطيع متابعة السهم من خلال الانترادي ومن خلال البيانات التاريخية في نفس الوقت وهذا رائع



من خلال متابعتي لعمل البرنامج مع قراءة المؤشرات الاخرى أستطيع القول بأن هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تعطي قراءاة صحيحة بنسبة تقارب 70%

وهذا يعني أن من يستخدم البرنامج ويعتمد على قراءاتة باذن الله مع مؤشرات أخرى حسب تفضيلاته وقناعاته سيخرج بنتائج تقارب 70% ارباح وإن كان لابد أن يتوقع خسائر بنسبة 30 % وهي نسب متفائلة !



ملاحظة : أتمنى من خبراء البرمجة البحث عن ملفات الايضحات المرفقة التلقائة لكي تتم ترجمتها لمن لايجيد الانجليزية ,

--------------------------------------------------------------------------------



اسم البرنامج : TradeGuider 2.2 Artificial Intelligence Software



ويعد احد اشهر ثلاث انظمة ذكاء صناعي مستعملة في سوق رأسمال.. والتي تستخدم في توقع حركة السوق وتوليد اشارات البيع والشراء ووقف الخسار واخذ الربح ، بنسبة دقة عالية.



حجم الملف : 7.68 ميغا بايت



الموقع على الويب : http://www.TradeGuider.com



ملف فك التشفير : مرفق مع الملف باسم " Decoding "



دليل الاستخدام خطوة خطوة :



يشرح لك الدليل كبف تبدأ في العمل على البرنامج وتربطه بمصدر بيانات، وتنجز التحليل الاولي



اضغط هنا لتحميل البرنامج



http://www5.rapidupload.com/d.php?f...&filepath=16484



اضغط هنا لتحميل دليل الاستخدام



http://www5.rapidupload.com/d.php?f...&filepath=16485





الشرح:



http://www.geocities.com/jlj_sailor_jlj/stock/index.htm