الثلاثاء، أغسطس 25، 2009

التحليل الأساسي للنفط

GMT الثلاثاء آب 25 , 2009 15:29 
 
 
التحليل الأساسي للنفط
 
الخبر
المتوقع
السابق
التحليل

وصلت أسعار النفط الخام لمستويات 75 دولار للبرميل، ولكن لا تزال تداولات النفط ضمن نطاقات ضيقة في ظل اجتياح التفاؤل مع بعض القلق في سوق النفط الخام، الأمر الذي رفع من شهية المستثمرين تجاه الوقود نتيجة المؤشرات التي تؤكد واحدة تلو الأخرى بأن الاقتصاديات الرئيسية في العالم بدأت في مرحلة التعافي من أسوأ أزمة من الركود، حيث صدر كل من مؤشر BBA لقروض المنازل البريطاني خلال شهر تموز ومؤشر S&P/CS  لأسعار المنازل المركب الأمريكي بأفضل من التوقعات.

 

وبالإضافة إلى ذلك، جاء مؤشر ثقة المستهلكين الأمريكي لشهر آب بأفضل من التوقعات، إذ ارتفع ليصل 54.1 مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 47.4، الأمر الذي يبيّن أن ثقة المستهلكين بما يتعلق بالظروف الاقتصادية والعمالة والدخل الشخصي يتحسن تدريجيا، مما سيدعم مستويات الطلب على النفط الخام، وبالتالي سترتفع مستويات الإنتاج لتؤثر إيجابا على مستويات الطلب على الوقود في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

في حين يبقى القليل من القلق حيث أن الاقتصاد يتعافى ولكن بصورة بطيئة وتدريجية، وبرغم التصريح الذي قدمه السيد برنانكي، رئيس البنك الفدرالي الأمريكي، يوم الجمعة الماضية بأن الاقتصاد الأمريكي اتخذ المسار الصحيح نحو التعافي من الأزمة التي مرّت، وكنتيجة لهذه البيانات المشجعة والتي ساعدت على انتشار الأمل والتفاؤل في الأسواق، وبهذا افتتحت عقود النفط الخام لهذا اليوم عند مستويات 73.97$ للبرميل محققا أعلى مستوى له عند 75.00$ للبرميل وأدنى مستوى عند 73.35$ للبرميل.

لقراءة الخبركاملاً , أنقر هنا
 
 
الرئيسية| أتصل بنا| المزيد من الأخبار
 
ecPulse.com أرسلت لك هذه الرسالة.
لتتأكد من وصول هذه الرسائل في المستقبل الرجاء اضافة ecPulse.com لقائمة المواقع الآمنة في بريدك الاكتروني
 
لإلغاء اشتراكك , أنقر هنا
__________________________________________________________________________________________________
 
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء, تغييرات أو تحديثات, و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن ecPulse.com وموظفوها والشركات التابعة لها ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: