الأربعاء، أغسطس 26، 2009

التحليل الأساسي للمعادن الثمينة

GMT الاربعاء آب 26 , 2009 12:52 
 
 
الحذر في الأسواق يترك المعادن في تذبذب و عدم استقرار
 

نرى تداولات الأسواق المالية هذا اليوم في تذبذب كبير وسط ارتفاع مؤشرات الأسهم الآسيوية و انخفاض قليل في مؤشرات الأسهم الأوروبية، و بين تداولات متذبذبة للدولار الأمريكي مقابل العملات الأجنبية مالت لارتفاع في سعر صرف الدولار الأمريكي و الين الياباني بشكل إجمالي دلالة على أن ما يسود الأسواق هو حالة من الترقب و جني الأرباح و الابتعاد ما أمكن من المخاطرة.

 

نرى أسعار المعادن الثمينة تذبذبت بشكل كبير هذا اليوم دون إبداء أي اتجاه واضح، فانخفاض سعر برميل النفط و ارتفاع سعر صرف الدولار قد يكونا سببا لامتناع العديد من المستثمرين عن الإقدام على شراء المعادن الثمينة بشكل مكثف و هذا ما سبب بعض الارتفاع بين الحين و الآخر لكن بقيت التداولات في النطاق الضيق و عاد الدولار ليمنع أسعار المعادن من تحقيق ارتفاع.

 

اليوم نجد أن الذهب صعد بقيمة 2.40 دولار أي 0.25%، و حاليا يتداول عند 947.30 دولار للأونصة في تمام الساعة 08:39 بتوقيت نيويورك، بعد أن سجل الأعلى عند 949.95 دولار و الأدنى عند 942.70 دولار للأونصة. أما بالنسبة للفضة نجد أنها ارتفعت قليلا و بقيمة 0.07 دولار أي 0.49%، و تتداولا حاليا عند 14.32 دولار بعد أن سجلت الأدنى عند 14.14 دولار للأونصة و الأعلى عند 14.45 دولار.

 

أما أسعار البلاتين نجد أنها تراجعت بشكل طفيف اليوم و بقيمة 1.00 دولار أي 0.08%، و الآن يتداول هذا المعدن عند 1239.00 دولار، ليسجل في جلسة نيويورك الأعلى عند 1248.00 دولار للأونصة و الأدنى عند 1235.00 دولار.

 
لقراءة الخبر كاملاً, أنقر هنا
 
 
الرئيسية| أتصل بنا| المزيد من الأخبار
 
ecPulse.com أرسلت لك هذه الرسالة.
لتتأكد من وصول هذه الرسائل في المستقبل الرجاء اضافة ecPulse.com لقائمة المواقع الآمنة في بريدك الاكتروني
 
لإلغاء اشتراكك , أنقر هنا
____________________________________________________________________________________________________
 
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء, تغييرات أو تحديثات, و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن ecPulse.com وموظفوها والشركات التابعة لها ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: