الأربعاء، فبراير 01، 2012

شركة فوركس يارد forexyard

3]شركة فوركس يارد fxyad
]
3]hp:ba.fxyad.mba_mag631.gf?_d6470]
]]]
3]
تدعي hp:www.fxyad.ma?_d6470]FXYad] بأنها متع]3]هدة]3] بتقديم أفضل تجربة تداول فوركس على الإنترنت


بينما لا ترقى عملية فتح الحساب وبدء التداول في منصتها لتكون التجربة الأفضل في سوق تجارة العملات (الفوركس) إلا أن الحزمة الكاملة التي تقدمها تجعل التجربة أفضل كثيراً.


ويوفر hp:www.fxyad.ma?_d6470]Fx Yad] منصتي]3]ن]3] ، إصدار عميل قائم على wdw قابل للتنزيل وإصدار جافا.


وتمتاز عمليتي التسجيل والإيداع لكلا المنصتين بقصر الوقت والبساطة كما يتم تنفيذهما على الويب.


ومع ذلك، فإن تسجيل الدخول إلى كلا المنصتين يتطلب بعض الوقت. فإصدار العميل يستغرق تنزيله 10 دقائق كما يستغرق الأمر ما يزيد على دقيقة للدخول على إصدار الجافا. وعند الدخول، ستشعر بإنجذاب خفيف نتيجة لكافة الوظائف المتاحة ولا يعد النظام بديهيا على الإطلاق كما أنه من الصعب فهم كيفية مركزك الأول.


ويتوفر دليلين لكلا المنصتين على الإنترنت وسيساعدانك في التعامل مع كافة الميزات المتوفرة في كل منهما. وبحصول المتداول على بعض الخبرة في كل من سوق فوركس وفي استخدام منصة hp:www.fxyad.ma?_d6470]FX Yad]، فإنه سيستفيد من ميزة سطح المكتب القابل للتخصيص بشكل كامل والذي يمكن ضبطه لتوفير الأدوات والمخططات والعروض لتنفيذ معاملاته على أفضل وجه.


وتقدم منصة التداول الأدوات القياسية للتداول بالإضافة إلى أدوات أكثر تطوراً مثل قيد الأوامر وتتبع أوامر السوق وأوامر الدخول وأوامر الإيقاف المحددة وأوامر إيقاف الخسارة وأوامر الإيقاف اللاحق.


وسيتفيد المتداول الماهر أيضاً من القدرة على إدارة حسابات فرعية في نفس الوقت بالتالي يتمكن من البيع والشراء في نفس العملة في نفس الوقت.ا


توفر hp:www.fxyad.ma?_d6470]FXYad] حسابات ]3]تجر]3]يبية تمكنك من فهم التداول وتوفر أيضا حسابات بأموال حقيقية لمستويين من المتداولين. ويعد الحساب الصغير المميز هو الأكثر مناسبة للمبتدئين. ويبلغ الحد الأدنى للوديعة 100 دولار كذلك يبلغ الحد الأدنى للتداول 1000 وحدة من العملة الأساس.


ويتطلب الحساب القياسي حد أدنى للتداول يبلغ 1000 وحدة من العملة الأساسية ويسمح بتعاملات تصل إلى 5 مليون دولار أمريكي.


ولأنها توفر 26 زوج تداول، تتفاوت الفروق بين كلا الحسابين. وبالنسبة للحساب القياسي فتبلغ 3-5 نقاط للأزواج الرئيسية و7- 13 للأزواج محدودة الطلب. وتبلغ بالنسبة للحسابات الصغيرة 7-10 نقطة للأزواج الرئيسية و ما يصل إلى 20 نقطة للأزواج محدودة الطلب.


وفي الأسبوع الأول، يكون نطاق التعاملات محدوداً نتيجة نظراً لإجراءات أمنية. ويتم التخلص من مثل هذه التقييدات في نهاية الأسبوع وعقب التحدث عبر اله more.... http://www.golden-trend.com/forum/t543.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: