الأربعاء، فبراير 01، 2012

شركة etoro ايتورو

GH]GH]hp:3.bp.bgp.m_BHFByW3wY0-yMmAAAAAAAAJwwFWwa0p81600-h-g.gf]MG]hp:3.bp.bgp.m_BHFByW3wY0-yMmAAAAAAAAJwwFWwa0p8640-g.gfMG]]]
3]#ffa500]#660000]شركة] hp:www..mB1852_A19012_k_30986.apx]] #660000]ايتورو]]]
3]تعد hp:www..mB1852_A19012_k_30986.apx]] منصة تداول من طراز جديد حتى أنها قد تعتبر الأسهل للمبتدئين من بين أدوات تعلم الفوركس في وقتنا الحالي. يجعل hp:www..mB1852_A19012_k_30986.apx]] تجربة تعلم مهارات تداول الفوركس واتقانها تجربة ممتعة إلى حد كبير بواجهة مستخدم رسومية ليست مثل منصات الفوركس الآخرى. فالمبتدئين الذين يبدأون أولى مغامراتهم في عالم الفوركس يجدون الآن الحل الممتع للصعوبة التي تواجههم في محاولتهم المبدئية لفهم الفوركس وإدراك منصات الفوركس الأخرى التي تلقى اهتماما كبيرا وتستخدم من قبل الكثيرين لكنها تتسم بالتعقيد.

ولم يتطلع الأشخاص الذين يقفون خلف hp:www..mB1852_A19012_k_30986.apx]] إلى وضع منصة مملة تفتقد لتفاعل المستخدمين أو الشعور المجتمعي بين المستخدمين. بدلاً من ذلك قامو بإنتاج بديل أكثر حيويةً. حيث يجمع بين hp:www..mB1852_A19012_k_30986.apx]] بين منصة الفوركس التقليدية وعناصر ألعاب الفيديو. أضف إلى ذلك أن الرسومات التي تحتويها كافية لإثارة فضول حتى الطفل الصغير تجاه لعب الفوركس. ستحاول جمع النقاط في مجتمع المستخدمين - في بعض الأحيان تُمنح جائزة نقدية للفائز يعلم بها عبر الهاتف.]


3] ويوجد بصالة hp:www..mB1852_A19012_k_30986.apx]] أربعة أماكن للتداول. الأولى هي FX Maah.(ماراثون الفوركس) الشخصيات الرسومية التي تشمل المزارع (الدولار)، ومصارعي السومو (الين الياباني) ورجل الأعمال الأوروبي (اليورو) يمثلون كل عملة في ماراثون الفوركس. ببساطة اختر العملة التي ترغب في شرائها، انتقي العملات التي ستنافسها، حدد المبلغ ثم انقر زر p ad فتح تداول على أسفل يمين الشاشة. خلال هذه النقرات الأربع فسوف يكون لديك تصوراً للمارثون، حيث يظهر لك كيف يتحرك مالك بينما تتابع سباق الشخصيات حتى خط النهاية.


إذا أردت خوض أكثر من عملية تداول، اضغط ببساطة العودة إلى الصالة لفتح تداولات إضافية في آن واحد. يمكنك النقر ذهاباً وإياباً متنقلا بين أي عمليات تداول نشطة بالقسم My p ad (تداولاتي المفتوحة) بالصالة أو شاشة adg g (سجل التداول).يؤدي قسم My p ad (تداولاتي المفتوحة) وظيفة ورائعة حيث يسمح لك بعرض جميع التداولات الجارية دون النظر إلى ساحة التداول مبينا لك العملات التي تشتريها تبيعها والمبلبغ والربح والمكسب.


تعتبر Da d (اتجاه الدولار) هي المنطقة التداول الثانية في الصالة. فأنت تختار بين ما إذا كان الدولار الأمريكي سيرتفع أم سينخفض والعملات التي سينافسسها الدولار. وعلى نفس نسق مارثون الفوركس، ستشاهد العملات تسابق بعضها وفي هذه المرة تجد الرسومات في شكل عملة أو زر يمثل كل عملة.


أما Gb ad (المتداول العالمي) فهي منطقة التداول الثالثة في الصالة. حدد اختيارك وسترى إشارة خطية، تمثل عملية التداول الخاصة بك، تمتد بين الدول المتنافسة على خريطة ساحة التداول. سيعطيك مربع المعلومات الصغير الموجود أعلى الخط وصولا إلى الآداء الدقيق لتداولك فيما يتعلق بالربحية بالإضافة إلى تحليل مفصل بأسفل يسار الخريطة.


وتشبه مباراة الفوركس لعبة شد الحبل بين العملات والتي بدورها تمثل التداول الخاص بك. فأنا أميل إلى قضاء كثير من الوقت في هذه الساحة.


تبقى كافة التداولات في كل منطقة تداول مفتوحة حتى تغلقهم أنت يدويا. تستمر عمليات التداول جارية حتى بعد إغلاق البرنامج كلية. وتغلق كافة التداولات تلقائياً عند إغلاق السوق في نهاية الأسبوع. يعمل hp:www..mB1852_A19012_k_30986.apx]] على بيانات مسجلة في أيام عطلات الأسبوع لذا تستطيع مواصلة ممارسة مهاراتك في التداول واختبارها على الرغم من انغلاق السوق.


يقدم adg g (سجل الت more.... http://www.golden-trend.com/forum/t540.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: