الأربعاء، أكتوبر 21، 2009

التحليل الأساسي للنفط

GMT الاربعاء تشرين الأول 21 , 2009 14:46 
 
 
التحليل الأساسي للنفط
 
الخبرتقرير وكالة الطاقة الأمريكية
المتوقع0.9 مليون برميل
السابق0.4 مليون برميل
التحليل

ارتفعت أسعار النفط الخام اليوم في ظل تراجع نظيره العكسي، الدولار الأمريكي، مقابل العملات الرئيسية حتى الآن في سوق العملات ليتداول قرب أدنى مستوى له منذ 14 شهر، إلى جانب الأرباح التي صدرت عن كبرى الشركات والمؤسسات المالية الأمريكية اليوم والتي أتت بأفضل من التوقعات.

 

حيث تراجع الدولار الأمريكي العملات الرئيسية حتى الآن، ليتداول مؤشر الدولار على الرسم البياني حاليا عند مستويات 75.181 محققا أعلى مستوى له عند 75.588 منذ افتتاح تداولاته عند 75.546 وأدنى مستوى له عند 75.138.

 

في حين صدر اليوم التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية ليظهر ارتفاعا في مخزونات النفط الخام بقيمة 1.3 مليون برميل مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.4 مليون برميل وبأعلى من التوقعات التي بلغت 0.9 مليون برميل، فقد أصبحت مخزونات النفط الخام عند 339.1 مليون برميل، الأمر الذي يشير بأن مستويات الطلب على النفط الخام لا تزال ضعيفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقد تراجعت مخزونات وقود المحركات بقيمة 2.3 مليون برميل الأسبوع الماضي ولا تزال أعلى من المدى المتوسط، وبالإضافة إلى مخزونات المشتقات المقطرة التي تشمل وقود التدفئة فقد تراجعت بقيمة 0.8 مليون برميل لتصبح أعلى من المدى المتوسط لهذا الوقت من العام.

 

ونظرا للبيانات مجتمعة افتتحت عقود النفط الخام لهذا اليوم عند مستويات 78.69 دولار للبرميل محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 79.06 دولار للبرميل وأدنى مستوى له خلال اليوم عند 77.64 دولار للبرميل بينما يتداول النفط الخام حاليا عند مستويات 78.81 دولار للبرميل.

لقراءة الخبركاملاً , أنقر هنا
 
 
الرئيسية| أتصل بنا| المزيد من الأخبار
 
ecPulse.com أرسلت لك هذه الرسالة.
لتتأكد من وصول هذه الرسائل في المستقبل الرجاء اضافة ecPulse.com لقائمة المواقع الآمنة في بريدك الاكتروني
 
لإلغاء اشتراكك , أنقر هنا
__________________________________________________________________________________________________
 
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء, تغييرات أو تحديثات, و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن ecPulse.com وموظفوها والشركات التابعة لها ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه