الثلاثاء، سبتمبر 08، 2009

التحليل الأساسي للنفط

GMT الثلاثاء أيلول 8 , 2009 05:52 
 
 
التحليل الأساسي للنفط
 
الخبر
المتوقع
السابق
التحليل

تداولت أسعار النفط الخام فوق مستويات 68.0$ للبرميل خلال الجلسة الآسيوية لليوم. وذلك قبيل يوم واحد من اجتماع منظمة الأوبك المقرر عقده يوم الغد و الخاص باتخاذ قرارات بشأن حجم الإنتاج, هذا في الوقت الذي تساهم فيه الدول الأعضاء بنحو ثلثي الإنتاج العالمي من النفط الخام.

 

أسعار عقود النفط الخام تسليم شهر أكتوبر/تشرين الأول افتتحت اليوم عند مستويات 67.87$ للبرميل وحقق الأعلى حتى ألآن مستويات 68.91$ والأدنى 67.54$ للبرميل, ويتداول ساعة إعداد التقرير عند مستوى 68.40$للبرميل.

 

ومن المقرر أن تعقد منظمة الدول المصدرة للنفط (الأوبك) اجتماعها يوم الغد في فيينا لبحث القرارات حول حجم الإنتاج في الوقت الذي تشير فيه التوقعات إلى إبقاء المنظمة على مستوى الإنتاج الحالي دون تغير.

 

يوم الأمس اتسمت تداولات النفط بالضعف الشديد مع إغلاق الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عطلة عيد العمال, و آخر سعر أغلقت عليه أسعار النفط الخام يوم الجمعة السابق عند مستوى 68.02$ مرتفعا بشكل طفيف بقيمة 0.06$ عن اليوم السابق له,بعد أن حقق الأعلى عند مستويات 68.91$ و الأدنى عند مستويات 67.54$ للبرميل.

 

وكان لبيانات سوق العمل الأمريكية الأثر في وقف تراجع أسعار الخام في جلسة يوم الجمعة السابقة على الرغم من اختلاط البيانات, ففي الوقت الذي انخفضت فيه وتيرة فقد الوظائف إلا أن معدل البطالة سجل أعلى مستوياته منذ 26 عام بنسبة 9.7%.

 

الجدير بالذكر أن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية والخاص بإظهار حجم المخزون من النفط الخام في أكبر اقتصاد مستهلك للطاقة في العالم, سوف يتم تأجيل إصداره يوم الخميس المقبل وذلك على خلاف المتبع من حيث إصداره يوم الأربعاء. وذلك طبقا لما هو متبع عندما يكون هناك عطلات في أوائل الأسبوع بالولايات المتحدة.

لقراءة الخبركاملاً , أنقر هنا
 
 
الرئيسية| أتصل بنا| المزيد من الأخبار
 
ecPulse.com أرسلت لك هذه الرسالة.
لتتأكد من وصول هذه الرسائل في المستقبل الرجاء اضافة ecPulse.com لقائمة المواقع الآمنة في بريدك الاكتروني
 
لإلغاء اشتراكك , أنقر هنا
__________________________________________________________________________________________________
 
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء, تغييرات أو تحديثات, و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر

توضيح المخاطر: المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن ecPulse.com وموظفوها والشركات التابعة لها ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: