الأربعاء، أغسطس 19، 2009

تداولات مختلطة للدولار

كانت تداولات الدولار الأمريكي مختلطة اليوم مقابل العملات الرئيسية، حيث تمكن كل من اليورو و الين الياباني من الصعود مقابل الدولار، إلا أن الجنيه الإسترليني تراجع مقابل الدولار بعد أن أظهر محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني أن البعض من أعضاء لجنة السياسة النقدية قاموا بطلب سيولة أكثر لتضاف إلى سياسة التخفيف الكمي.

وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد أن حقق أدنى مستوى له عند 1.4083 ليرتفع و يحقق أعلى مستوى له عند 1.4266، مع وجود مستويات مقاومة عند 1.4289 والتي تستمر بدفع الزوج نحو الأسفل على الصعيد اللحظي، ومتوقع أن يهبوط الزوج في حركة تصحيحية على الصعيد اللحظي فيما لو بقي مستوى المقاومة ثابتا، إلا أن الزوج يبقى في مسار صاعد على المدى القصير.

وبالنسبة للجنيه الإسترليني، فقد تأرجح بشدة مقابل الدولار الأمريكي، محققا أدنى مستوى له عند 1.6373 وأعلى مستوى له عند 1.6592، متأثرا بمحضر اجتماع البنك المركزي البريطاني، وتمكن الزوج من اختراق المتوسط المتحرك (200 يوم) على الرسم البياني لأربع ساعات عند مستوى 1.6468 ليكسب الزوج زخما قويا فوق هذا المستوى، في حين يواجه الزوج مستويات مقاومة عند 1.6575 التي فشل الزوج في اختراقها حتى الآن.

وختاما، تراجع زوج الدولار مقابل الين الياباني، حيث فشل الزوج في اختراق مستويات المقاومة عند 94.95، الأمر الذي ساعد على هبوط الزوج، في حين يتداول الزوج حاليا ضمن منطقة مشبعة بعمليات البيع على المستوى اللحظي كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك، ومتوقع أن يكمل الزوج مساره مستهدفا مستوى 92.96 فيما لو بقي مستوى المقاومة عند 94.95 ثابتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: