الخميس، يوليو 22، 2010

مزايا الكي ام ستوك




بسم الله الرحمن الرحيم

اعضاء واداري وزوار منتدانا

تحية طيبة وبعد

أحبتي في الله انا من اوائل المشتركين بهذا البرنامج وعاصرت اصداراته جميعها ولمست الفرق الكبير بينه وبين بقية البرامج الاخرى على سبيل الذكر لا الحصر مثل الميتا استوك والامي بروكر والابتي استوك و........الخ وجدتها تدور جميعها حول مؤشرات كلاسكية لاتتغير بأي حال من برنامج الى آخر اللهم تغيير في الاشكال والالوان فقط لاغير وممكن يغنيك احدها عن الآخر .

أما برنامج الكي ام :- فهو يمتاز بعدة مؤشرات احترافية ذات مصداقية عالية لاتجدها في بقية البرامج الاخرى

يكفيك انه يحدد لك الدخول والخروج الآمن دون حاجة الى استشارات او توصيات من أحد . ايضا يعطيك صورة واقعية عن حالة السهم وفي اي اتجاه هو هل السهم في بداية قاع صاعده ؟ اومنتصف قاع صاعده او في قمه اوبداية قمه هابطه أو منتصف قمة هابطة او بنهاية قمة هابطة .وكذلك مدى التذبذب في السهم .وهذا شيء مهم للغاية لاتجدها بهذه السهوله عند الاخرين

المهم انه سهل التعامل ومرن ليس كبقية البرامج التي يكتنفها بعض الغموض اي ليس بأستطاعتك التعامل معها الا بعد دورات تدريبية مكثفة .فهويعطيك النتائج على طبق من ذهب . ليست سوى دقائق فقط تتعامل مع البرنامج ومن ثم تحدد سهمك المفضل.

وكل يوم اكتشف جديد بهذا البرنامج . وفق الله الجميع

وللحديث بقية




الموضوع الأصلي: هنا | المصدر: شبكة إقتصاديات



هناك تعليق واحد:

  1. شكرااخوي
    منتديات يب
    http://vb.0ab0.com/
    شات شبكة يب
    http://0ab0.com/

    ردحذف

كن إيجابيا وشارك برأيك لا تقرأ وترحل
تقييمك للمواضيع يساعدنا على معرفة مدى توفقنا فى اختيار المحتوى المناسب لك وتعليقاتك تطلعنا على رأيك وانطباعك واحتياجاتك مما يساعدنا على تلبيتها.
شرف لنا أن تحمل صفحاتنا كلماتك.
تفضل بالتعليق: